Type Here to Get Search Results !

افضل 10 مواقع لـ تحميل مقاطع فيديو مجانية واستخدامها في مواقع التواصل الاجتماعي

 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته




إذا كنت تبحث عن فيديوهات مجانية و بدون حقوق النشر لكي تستخدمها في مواقع التواصل الاجتماعي خصوصا اليوتيوب، فإننا سوف نضع بين أيديكم أفضل 10 مواقع لتحميل هذه الفيديوهات مجانا


و لا شك أن الفيديوهات هي الوسيلة الأكثر حداثة في وقتنا الحاضر في التسويق الالكتروني حيث أن لهذه الفديوهات العديد من الفوائد و الإيجابية نذكر منها:


  • تساعد هذه الفيديوهات في تطوير المحتوى و إنتاج مقاطع إحترافية عبر دمج العديد من الفديوهات فيما بينها،  
  • هذه المواقع تمكنك من إيجاد الفديوهات التي تحتاجها بدقة عبر إستعمال خاصية البحث، حيث أنه من الصعب إيجاد فديوهات محددة تبحت عنها.
  • هذه المواقع تساعدك على تحميل مقاطع فيديوهات عالية الدقة بشكل مجاني

لهذا السبب قمنا بتجميع قائمة بالمواقع التي ستساعدك في تحميل الفيديوهات:



1. موقع  Pexels 

يقدم موقع pexels أكثر من 1 مليون مقطع فيديو، و هذه الفيديوهات لست بحاجة إلى الحصول على إذن لاستخدامها في أي محتوى، حتى إذا كنت تستخدمه لأغراض تجارية، ولكن من الأفضل أن تنسب الفضل إلى المالك دائمًا إحتراما له.
لدى pexels مجموعة رائعة من مقاطع الفيديو عالية الدقة و الجودة دون أي حقوق.























2. موقع Videvo




يمكنك موقع Videvo من الحصول على مقاطع فيديو خالية من أي حقوق للطبع والنشر وبشكل مجاني ، حيت يمكنك تحديد أي فئة تريد البحث عنها في خانة البحث أعلى الصفحة.























3. موقع  Pixabay



يحتوي موقع Pixabay على آلاف المقاطع من الفيديوهات المتاحة للمستخدمين بالمجان، بحيث أن جميع هذه المقاطع مجانية للاستخدام الشخصي والتجاري.






















4. موقع Videoblocks



هذا الموقع يشترط أن تصبح عضوًا فيه لكي يمكنك من  تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بهذا الموقع. ولكن يمكنك خلال الإصدار التجريبي المجاني لمدة 7 أيام تحميل 5 ملفات.























5. موقع Splitshire



هذا موقع جيد جداً يمكنك من البحث وتنزيل الفيديوهات بدون حقوق ملكية و مجانا . يمكنك أيضاً العثور على مقاطع فيديو بجودة HD ودقة 4K على هذا الموقع، ناهيك أن واجهة هذا الموقع سهلة جداً في  البحث عن الفديوهات وتنزيلها.
























6. موقع Distill



هذا الموقع يمكنك بعد إرسال عنوان بريدك الإلكتروني، من الحصول على 10 مقاطع الفيديو المجانية حيث يتم تسليمها لك عبر بريدك كل 10 أيام, نضمن لك الحصول على العديد من الفيديوهات التي ستساعدك على التميز على الشبكات الاجتماعية.























7. موقع Vidspla



من أجل تحميل مقطع الفيديو من هذا الموقع ما عليك سوى النقر على الزر الأيمن على رابط التحميل لتحصل على العديد من الفديوهات المجانية







8. موقع Coverr



يوفر لك موقع Coverr مقاطع فيديو مجانية خالية من حقوق الطبع والنشر، يمكنك استخدامها لأغراض تجارية بعد تنزيلها دون القلق و بالمجان .






















9. موقع Mixkit



يوفر هذا الموقع مقاطع فيديو لأي صانع محتوى أو أفلام للمحترفين أو الهواة لاستخدامها وتعديلها في برامج تحرير الفيديو،  و يمكنك العثور على مقاطع فيديو متنوعة مجانًا أو مقابل رسوم.























10. موقع Life of Vids



موقع Life of Vids يتكون من مجموعة من مقاطع الفيديو المجانية و المقاطع، التي لا توجد عليها أي قيود على حقوق النشر.

























إرسال تعليق

6 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.