Type Here to Get Search Results !

كيف تلعب وتربح اموال حقيقية ضخمة من لعبة Thetan Arena

 السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته


     

Thetan Arena هي لعبة جديدة رائعة يمكنك اللعب فيها و الربح بواسطتها، حيث تسمح لك اللعبة بربح عملات إفتراضية حقيقية و جمعها داخل اللعبة، وهذه العملات سيكون بإمكانك فيما بعد  تحويلها إلى NFT في متجر اللعبة. 




طريقه التسجيل في اللعبه :

لتسجيل في هذه اللعبة  ما عليك هو الضغط على الرابط الموجود في الاسفل ثم الانتقال الى واجهه اللعبه الرئيسية،  يمكنك التسجيل بواسطة الجيمايل الخاص بك و يجب أن لا يكون في الايميل ارقام او نقاط فيجب ان يكون حقيقي و صالح  لان اللعبه لا تقبل حسابات وهميه، عند التسجيل في اللعبة قم بالضغط على زر ارسال الكود إلى هاتفك و قم بالنقر على الرسالة ثم إختر الرقم الذي قامو بإرساله لك في الجمايل ثم عد إلى اللعبة و قم بنسخ الارقام المحددة في المربع الخاص بذلك وبهذه الطريقه سيصبح لديك حساب جاهز في اللعبة وتحصل على ثلاثه ابطال في اللعبه مجانا.











https://thetanarena.page.link/sECQKsWPcp7u671

47

 


لعبة تيتان تمكنك من الربح عن طريق عملتها المشهورة عملة تيتان THG، وتتمكن من الربح من الانترنت عن طريق  الميتافيرس، هذه الطريقة تعد الأم من اشهر الطرق التي يمكنك الربح بواسطتها في الوقت الحالي.

            تقوم لعبة Thetan Arena على لعب جولات سريعةمقارنة مع كثير من الألعاب، هذا ما يجعل منها لعبة مثالية على أجهزة الأندرويد. حيث لن تستغرف جل الجولات أزيد من خمسة دقائق، والهدف الوحيد هو أن تدمر البرج الرئيسي لمنافسك في هذه اللعبة، عن طريق التنسيق الجيد مع باقي أفراد فريقك، وأن تزامن هجوماتك بشكل جيد وتخطط بشكل جيد حتى تتمكن من الفوز.

Thetan Arena هي لعبة جديدة تعتمد على نظام blockchain. بمجرد إصدارها بدأ العديد من الأشخاص في نشر طريقة لعب Tethan Arena  مما جعلها تنتشر بسرعة كبيرة ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها لا تتطلب أي نوع من الاستثمار الأولي على عكس باقي الألعاب الأخرى التي تقوم على نفس الفكرة.

إرسال تعليق

2 تعليقات
* Please Don't Spam Here. All the Comments are Reviewed by Admin.